حوادث

هذه تفاصيل واقعة اعتداء زوجة عنصر من الحرس المدني الإسباني على جمركي بباب سبتة

الدار / رشيد محمودي 
علم موقع الدار، من مصدر موثوق به، أن حادث معبر باب سبتة، بين العناصر الجمركية، مع ابنة أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، انفجرت بعدما  مساء الخميس 21 نونبر، بعد مصادرة سلع الأخير خلال تورطه في عملية تهريب كمية مهمة من القماش الشيء الذي تسبب في حالة من الفوضى والارتباك بالمعبر.
وأفاد ذات المصدر، في حديث لموقع الدار، أن ابنة المتهم بتهريب القماش، تجرأت على صفع الجمركي أمام كل الحاضرين، مشيرا إلى أنها زوجة عنصر من الحرس المدني الإسباني، الذي سارع للحضور إلى عين المكان مع عنصر آخر ينتمي للشرطة الإسبانية لمعرفة تفاصيل الواقعة، ليتم مواجهته بشريط الفيديو يوثق بالصوت والصورة اعتداء زوجته على العون الجمركي.

وحسب المصدر ذاته، فقد نقلت المعتدية والجمركي المعتدى عليه على متن سيارات الإسعاف إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وإثبات حالة الضرر أو العجز قبل مواصلةالاجراءات القانونية لإحالتها على الجهات القضائية المختصة.
وفي نفس السياق، استغرب المصدر نفسه، إعادة توضيب شريط الفيديو الموثق للحادث والحذف المقصود لبعض الأجزاء منه خصوصا اللحظة التي توثق اعتداء ابنة المتهم بتهريب القماش على الجمركي وتضليل الرأي العام ومحاولة قلب الحقائق وإظهار المعتدية ضحية مفترضة واستغلال ذلك لأهداف مشبوهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى