أخبار الدار

استئنافية العيون تستقبل السفراء الأجانب

العيون: سعيد المرابط 

من المقرر أن تنظم محكمة الإستئناف بالعيون، صباح يوم غدٍ الأحد، يوماً دراسياً، حول منظومة العدالة، على شرف إستقبال الوفد الديبلوماسي المتكون من سفراء دول أجنبية، أفريقية ومغاربية بالمغرب، الذي يتواجد بالعيون، كبرى حواضر الصحراء.
 
ويضم الوفد الذي حل مساء أمس الجمعة، بمطار العيون، سفراء البنين، إفريقيا الوسطى، الغابون، الكونغو الديمقراطية، الكوت ديفوار، غامبيا، غانا، النيجر، نيجيريا، السودان، ليبيا وتشاد، بالإضافة إلى سفير أوكرانيا.

وسيلتقي الوفد الدبلوماسي؛ اليوم السبت؛ في لقاءات متفرقة، مع والي جهة العيون الساقية الحمراء، يحظيه بوشعاب، أعضاء المجلس الجماعي للعيون، منتخبي الجهة، فضلا عن شيوخ القبائل الصحراوية، وفعاليات إقتصادية أخرى.

وسيباشر وفد السفراء، سلسلة من اللقاءات على مستوى المركز الجهوي للإستثمار، قبل التوجه في زيارة ميدانية نحو منجم فوسبوكراع، ومجمع الصناعة التقليدية، كما سيتفقد مجموعة أخرى من المشاريع، بمدينة العيون على غرار ملاعب القرب، والمكتبة الوسائطية بالقرية الرياضية . 

وسيقوم الوفد يوم غد الأحد، بزيارة لمدينة المرسى، والوقوف على الميناء، ومحطة تحلية المياه، بالإضافة إلى معمل للسمك، لتختتم الزيارة مساء الأحد بالعودة لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، عبر مطار الحسن الأول، العيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى