فن وثقافة

بالتفاصيل.. ’فرانش مونتانا’ في المستشفى بسبب أزمة قلبية

تعرض النجم العالمي كريم خربوش، المشهور بـ’فرانش مونتانا’ إلى أزمة صحية مفاجئة سببت له مشاكل في القلب وغثيان شديد وألم بالمعدة، نقل على إثرها إلى المستشفى في لوس أنجلوس.

وبحسب ما تناقلته مصادر إعلامية أمريكية، فإن مغني الراب المغربي العالمي قد تلقى زيارة غير متوقعة من قبل رجال الشرطة في منزله قبل أن تسوء حالته الصحية، بسبب انذار خاطئ عن سرقة تمت في منزله في كالاباساس.

وعند وصول الشرطة إلى بيته تم اكتشاف أن الانذار خاطئ، إلا أن مونتانا  يتصرف بطريقة غريبة مما جعل رجال الشرطة يطلبون سيارة اسعاف من أجل التأكد من سلامته، ليتم نقله بعدها مباشرة إلى المستشفى.

هذا، وأفادت  المصادر نفسها، أن مغني الراب كان يعاني من آلام حادة في المعدة، وغثيان، وأكثر ما أثار القلق هو ارتفاع معدل ضربات القلب، وقيل ان مونتانا نقل إلى مستشفى San Fernando Valley، وهو حالياً مستيقظ وواعي ويتلقى العلاج، ومن المتوقع أن يخرج من المستشفى في اليوم نفسه.

ويذكر أن كريم خربوش كان قد سافر كثيراً على مدار الأسبوعين الماضيين، منها رحلات إلى المغرب والشرق الأوسط وأوروبا، كما تجدر الإشارة إلى أن خبر تعرضه لأزمة صحية قد حرك تفاعل العديد من نشطاء الذين عبروا عن تضامنهم معه، عبر تداول صوره مع دعوات للشفاء على أوسع نطاق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى