الرياضة

الديربي العربي: مانولوفيتش وسلامي لا خيار أمامنا سوى تحقيق الأنتصار‎

الدار / رشيد محمودي 
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، نحو مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة مباراة الديربي العربي، والحاسمة بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، برسم إياب الدور 16 من منافسات كأس محمد السادي للاندية الأبطال.
وأكد زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي، على ضرورة تحقيق نتيجة الفوز، لمواصلة مسيرته، سيما وأن مباراة الذهاب قد انتهت بهدف في كل شباك، باعتبارأن لا وجود لأي امتياز لفريق على آخر ولا بد من تسجيل الاهداف لتخطي دور 16 من كأس محمد السادس.
وأفاد الصربي، من خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن لاعبيه استعدوا بما فيه الكفاية وواعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم لإنتزاع بطاقة العبور إلى الدور المقبل.
وقال مدرب الوداد، أن غياب أربعة لاعبين خلال المباراة لن يؤثر على مردود المجموعة، معبرا عن ارتياحه للاعبين الجاهزين لخوض اللقاء، علما أن الفريق سيعرف غياب كل من صلاح الدين السعيدي، وعبد اللطيف نصير، ويحيى جبران ثم وليد الكرتي.
وفي نفس السياق، أكد جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، على صعوبة اللقاء المرتقب أمام الوداد الرياضي، سيما وان فريقه يعاني بدوره من غياب أبرز لاعبيه ويتعلق الأمر بالمدافع عمر بوطيب ومحمد العرجون لاعب وسط الميدان.
وأوضح سلامي، ان لا خيار أمام الرجاء سوى الفوز في المباراة، مشيرا إلى أن إشراك عبد الإله الحافيظي، غير واردة مئة بالمئة، إلا أنه من المحتمل أن يساعد المجموعة، في إشارة إلى إدراجه خلال الدقائق الأخيرة من الجولة الثانية.
وتابع قائلا: "لازلنا نبحث عن المباراة المناسبة لإدراج الحافيظي ضمن التشكيلة الرسمية للفريق.. صعب جدا إشراك لاعب عائد من الإصابة في مباراة قوية من حجم الديربي خوفا من تعرضه لمضاعفات".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى