الرياضة

مصدر.. محمد صلاح قد يشارك بديلا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

قال مصدر بنادي ليفربول إن الدولي المصري محمد صلاح، بات جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، التي تجمع بينهما اليوم السبت، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح المصدر، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يفضل الإبقاء على صلاح على مقاعد البدلاء في المباراة، رافضا فكرة المجازفة به بعد تعافيه مؤخرا من إصابة في الكاحل.

وأفاد المصدر بأن كلوب قد يعدل عن قراره خلال المحاضرة الفنية للاعبيه، التي يقعدها قبل بداية المباراة بساعتين، إلا أنه يميل بنسبة أكبر للإبقاء عليه ضمن البدلاء.

ويرغب كلوب في تجهيز صلاح بالشكل الأمثل لقيادة الفريق في المباراة المرتقبة أمام نابولي الإيطالي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وعانى صلاح من إصابة في الكاحل تسببت في إبعاده عن معسكر منتخب مصر الأخير، الذي تعادل فيه "الفراعنة" مع كل من كينيا وجزر القُمر في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وقضى اللاعب 5 أيام في دبي بدأ خلالها في إجراء برنامج علاجي وتدريبي في صالة الألعاب الرياضية مع طبيب ليفربول من أجل التعافي من إصابته.

ويحتل ليفربول صدارة البريمييرليج منفرداً قبل مباريات الجولة الـ13، برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل مرة وحيدة، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الثاني والثالث، و9 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يحل رابعا.

 
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى