الرياضة

الدولي المغربي يوسف النصيري يسجل هدفا عالميا أمام برشلونة

أحرز أرتورو فيدال هدفا بغرابة قرب النهاية ليقود برشلونة لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 خارج أرضه على ليجانيس في بطولة اسبانيا لكرة القدم اليوم السبت.
وتقدم ليجانيس المتعثر بهدف في أول مباراة لمدربه الجديد خافيير أجيري على أرضه عن طريق المهاجم المغربي يوسف النصيري بعد تسديدة مذهلة في الدقيقة 12.
وأهدر صاحب الأرض فرصتين لتعزيز التقدم قبل الاستراحة بينما أدرك لويس سواريز التعادل لبرشلونة حامل اللقب بعد ركلة حرة من ليونيل ميسي في الدقيقة 52.
وانتزع برشلونة هدف الانتصار ببعض الحظ في الدقيقة 79 إذ كان التشيلي فيدال في موقف تسلل واضح عندما وضع الكرة من مدى قريب إلى داخل المرمى.
لكن حكم الفيديو تأكد من صحة الهدف بعدما أظهرت الإعادة أن الكرة اصطدمت بقدم روبن بيريز لاعب ليجانيس قبل أن تصل إلى فيدال.
وعزز برشلونة تصدره للبطولة برصيد 28 نقطة من 13 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه ريال سوسيداد اليوم أيضا. وبقي ليجانيس بالمركز الأخير وله ست نقاط من 14 مباراة.
وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة خارج أرضه مع غريمه أتليتيكو مدريد وسيفتقد لاعب الوسط المؤثر سيرجيو بوسكيتس الذي سيغيب بعدما تلقى البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم أمام ليجانيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى