الرياضة

أداء حكيمي يبهر زيدان ويطالب بعودته الى الريال

الدار / خاص

طالب زين الدين زيدان بإعادة الدولي المغربي، أشرف حكيمي، إلى مدريد في الصيف المقبل، الذي انتقل الى نادي "دورتموند" الألماني على سبيل الاعارة لمدة عامين، بعد الأداء الذي أبان عنه منذ بداية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن ينضم أشرف حكيمي، الذي أعاره ريال مدريد في دورتموند، إلى نادي فلورنتينو بيريز في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع للعملاق الألماني. يتم حساب أيامه الآن في تشكيلة بوروسيا دورتموند.

وفقًا لصحيفة ديسمارك الإسبانية اليومية، فان "زيدان يريد استعادة حكيمي"، مشيرة الى أنه عودته هي الآن أولوية بالنسبة لزين الدين زيدان، مضيفة أن "عودته يجب أن تتزامن مع رحيل الفارو أودريوزولا أو مارسيلو.

وسجل أشرف حكيمي، 6 أهداف في 18 مباراة في جميع المباريات التي لعبها مع ناديه، بالإضافة إلى هدف  مع المنتخب المغربي، كما طور اداءه بشكل كبير، منذ وصوله إلى البوندسليجا، اذ سمح له الانتقال إلى بتطوير مهاراته، ليصبح أحد أبرز لاعبي النادي.

وإذا كان ريال مدريد مصمماً على استعادة لاعبه، فإن بوروسيا دورتموند يرغب في إقناع المرينغي بالاحتفاظ بالظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عامًا عن طريق تقديم اقتراح إلى النادي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى