الرياضة

احتارين يهاجم لقجع ويكشف “استغلال” وفد من الجامعة لوفاة والده

الدار/ خاص

كشف اللاعب محمد احتارين، نجم نادي "بي اس في" أيندهوفن الهولندي، عن دوافع اختياره حمل قميص المنتخب الهولندي لكرة القدم، موجها نقدا لاذعا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متهما اياها بمحاولة "الضغط" عليه، و "استغلال" جنازة والده، و الظروف التي كان يمر منها، لاقناع باللعب للمنتخب الوطني.

وأكد احتارين في حوار خص به مجلة "Algemeen Dagblad" الهولندية، نشر اليوم السبت، أن وفدا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زاره في أوتريخت، في محاولة لإقناعه باللعب للمنتخب المغربي، و يتعلق الأمر بكل من نور الدين النيبت وعزيز بودربالة، يوما واحدا بعد وفاة والده، معتبرا بودربالة " من نجوم"مونيال1986"، واصفا اياه بـ"يوهان كرويف الكرة المغربية".

وقال احتارين :"يقينا أخذت وقتي اكلافي، وتريثث  لأنني كنت مترددا في حسم اختيار تمثيل المغرب، لكن ما إن استغلوا وفاة والدي، وذلك الظرف حتى قلّت درجة تقديري لهم"، مضيفا:"لما يقال لكم أن الجامعة المغربية قد قامت بكل شيء من أجل استمالتي، فإن ذلك حدث بعد مراسيم دفن والدي، أما قبله فلم يكن أي اهتمام، باستثناء ضم اسمي ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني دون حتى الاتصال بي من أي كان".

ياسر إحتارين، الشقيق الأكبر للاعب، أكد من جانبه، أن توجه العائلة كان واضحا تجاه جامعة الكرة المغربية، قائلا "شرحنا لهم أننا ممتنون إن كان غرض الزيارة متعلق بتقديم واجب العزاء، إلا أن الهدف كان هو كرة القدم والاختيار الدولي لمحمد، وهو ما دفعنا إلى الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص.. القدوم من أجل الحديث عن اختيار هولندا أو المغرب يوما واحدا بعد وفاة والدنا، هذا الأمر لم تصدقه آذاننا"، يردف الشقيق الأكبر لمحمد احتارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى