أخبار الدار

تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية الفيلالية بطانطان

أشرف الحاجب الملكي، سيدي محمد العلوي، أمس السبت بمدينة طانطان، على تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية الفيلالية بطانطان، وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل حضره، على الخصوص، عامل إقليم طانطان حسن عبد الخالقي، ومريدو الزاوية والمنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية.

وتم، خلال هذا الحفل، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمة مقدم الزاوية، الذي أعرب فيها عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للقطاعات الدينية والقائمين عليها، مجددا، باسم شرفاء الزاوية، التعبير عن آيات الولاء والإخلاص والتشبث بالعرش العلوي المجيد.

والتمس سيدي محمد الشيخ سيدي بوبكر، باسم شرفاء الزاوية، من اللجنة الملكية إبلاغ جلالة الملك امتنانهم لهذه الالتفاتة التي دأب جلالته تخصيصها للزاوية، وتجندهم وراء جلالته للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وصيانة مقدساتها.

وابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

المصدر:  و م ع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى