الرياضة

بالصور.. نهضة الزمامرة يجبر الفتح على التعادل

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

واصل فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم، إذ أنه تعادل أمام ضيفه نهضة الزمامرة، مساء أمس (الأحد)، في مباراة جمعة الفريقين في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السابعة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وتعتبر هذه المباراة، السادسة على التوالي للفتح الرباطي لا يستطيع فيها تحقيق الفوز، إذ أن آخر فوز له هذا الموسم، يعود إلى الرابع عشر من شهر شتنبر الماضي، أمام اتحاد طنجة، برسم الجولة الأولى من منافسات الدوري.

وعقب هذا التعادل، أضحى الفتح الرياضي يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط، بينما نهضة الزمامرة، الذي يمارس للمرة الأولى في تاريخه في الدوري الوطني الأول، يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط، جمعها من 6 مباريات، (فوزين، تعادلين، هزيمتين).

واعترف وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، بتقديم فريقه لأداء سيء جدا في مباراته أمام نهضة الزمامرة، وقال: "علينا أن نجد الحل سريعا، لا يجب أن يستمر هذا الوضع.. لا يجب أن نختبئ وراء الأعذار، مشيرا إلى أن الشيء الوحيد الذي يقلقه هو ضعف مستوى اللعب.

من جهته اعتبر يوسف فرتوت، مدرب نهضة الزمامرة، أن العودة بنقطة من مدينة الرباط، من أمام نهضة الزمامرة، يعتبر نتيجة إيجابية جدا، مشيرا إلى أنه "حصدنا نقطة بطعم الفوز".

وتنتظر الفتح الرباطي مباراة صعبة برسم الجولة الثامنة من منافسات الدوري الوطني، في مدينة الدار البيضاوي، أمام الرجاء البيضاوي، هذا في الوقت الذي تنتظر نهضة الزمامرة مباراة أصعب أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، الذي يسير بخطوات ثابتة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الزاكي بادو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى