الرياضة

حكم الديربي: عشت أجواء غير طبيعية في ملعب محمد الخامس

الرباط/ صلاح الكومري

أشاد المصري محمود البنا، حكم الديربي البيضاوي بين الوداد الرياضي وضيفه الرجاء، والذي أجري يوم السبت الأخير وانتهى بالتعادل (4-4)، في ملعب مركب محمد الخامس، بأجواء المباراة، وما صاحبها من احتفالات الجماهير.

وقال الحكم المصري، في تصريح صحفي لوسائل الإعلام المصرية، إنه عاش أجواء "غير طبيعية" في ملعب مركب محمد الخامس، مبرزا: "صحيح أني لم أشاهد ما صنعته الجماهير من احتفاليات قبل بداية المباراة، لكن صراحة، على طول المباراة، عشت أجواء غير طبيعية، أتمنى أن يكون لنا في الدوري المصري القليل منها".

وأضاف المتحدث ذاته، أن الأجواء التي عاشها في مباراة "الديربي" يتمنى أي حكم في العالم أن يعيشها، مشيرا إلى أن المباراة، لم تكن صعبة عليه، خاصة وأن لاعبي الوداد والرجاء، حسبه، كانوا أكثر التزاما بقراراته.

وتحدث الحكم المصري عن ركلة الجزاء التي احتسبتها لصالح الوداد الرياضي، بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية المباراة، وقال إنا سهّلت عليه الأمور كثيرا، لأن لاعبي الرجاء أدركوا أنها قرارا صحيحا، مبرزا: "شعور اللاعبين بالعدالة منذ الدقيقة الأولى جعلهم أكثر التزاما في الملعب، وهذا الأمر ساعدنا على قيادة المباراة بأريحية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى