فن وثقافة

“تخاريف” يكشف الوجه الآخر للفنانة أنغام

 

الدار/ إكرام زايد

 

عن القوة والضعف في شخصيتها وقيود السجن وعالم الحرية وأمور حياتية أخرى، تغوص الإعلامية وفاء الكيلاني مع ضيفتها النجمة أنغام في حوار يدور بين الواقع والافتراض، ضمن حلقة جديدة من برنامجها الأسبوعي "تخاريف".

في هذه الحلقة التي ستقدمها قناة "إم بي سي" مساء يوم غد الاثنين 12 نونبر الجاري ابتداء من السابعة والنصف، تؤكد أنغام أن أكثر ما يزعجها في حياتها هو التطفل على خصوصياتها، لافتة إلى أنها كثيرا ما عانت تدخل البعض في حياتها.

وعن الأزمة النفسية التي مرت بها أنغام وعن احتمال تفكيرها في الانتحار، ومدى قوتها وصلابتها في مواجهة ظروف حياتها الصعبة سابقا، سألت الإعلامية وفاء الكيلاني ضيفتها بالنظر إلى الانطباع العام الذي تتركه لدى جمهورها بأنها رومانسية وخيالية..

وعن تفكيرها في خوض تجربة زواج جديدة بعد ثلاث تجارب سابقة، أشارت الفنانة أنغام لمحاورتها الإعلامية وفاء الكيلاني إلى محاسن الزواج ومساوئه، مستعرضة مختلف الأعباء التي يفرضها على الشريكين استنادا على تجاربها الشخصية في هذا المجال.. وتتحدث أنغام أيضا عن جوانب عائلية، تهم علاقتها الحالية بوالدها الفنان محمد علي سليمان، ودورها كأم وصديقة لولديها عمر وعبد الرحمن..

 وتتوقف أنغام أخيرا عند الكابوس الذي يتكرر معها قبيل كل حفلة، كما تكشف عن علاقتها ببقية زملائها من الفنانين من بينهم عمرو دياب وشيرين وأصالة..

  

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى