الرياضة

حكيمي يبحث عن معادلة رقم الشماخ أمام برشلونة

الرباط/ صلاح الكومري

يحل فريق بروسيا دوتموند الألماني لكرة القدم، حيث يلعب أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، ضيفا على فريق برشلونة الإسباني، في ملعب "كامب نو"، مساء غد (الأربعاء)، برسم الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أشرف حكيمي، خلال هذه المباراة، عن مواصلة تألقه مع فريقه في المنافسة الأوروبية، وإحراز هدفه الخامس في هذه المنافسة، ليعادل مروان الشماخ، اللاعب الدولي المغربي السابق في فريق آرسنال الإنجليزي.

 وكان حكيمي قد تألق في مباراة فريقه الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، أمام انتر ميلان الإيطالي، والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف لصفر، أحرز منها اللاعب المغربي هدفين.

حكيمي، المرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقي شاب، يعرف جيدا ملعب "كامب نو"، معقل برشلونة، إذ سبق له زيارته في أكثر من مرة مع فريقه الأم ريال مدريد، وبالتالي فإنه يتطلع إلى استغلال معرفته بأجوائه وقيادة فريقه للفوز، ولم لا الانضمام لقائمة اللاعبين المغاربة الذين أحرزوا أهدافا أمام الفريق الكاتالوني.

وسبق لأشرف حكيمي، أن أحرز أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وجميعها خلال هذا الموسم، إذ أحرز هدفين في مرمى "سلافيا براغ" التشيكي، بميدان الأخير، في الثاني من شهر أكتوبر الماضي، وهدفين في مرمى إنتر ميلان الإيطالي، في ألمانيا، في الخامس من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى