الرياضة

دوري المحترفين..العصبة تعلن برنامج الجولة 10

الرباط/ صلاح الكومري

أعلنت العصبة الاحترافية لكرة القدم، التابعة للجامعة الملكية المغربية، برنامج مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الوطني للمحترفين، بحيث أنها قررت إجراء 4 مباريات أيام 29 نونبر و1 و2 دجنبر، وتأجيل أربع مباريات أخرى إلى وقت لاحق.

وقررت جامعة الكرة إجراء مباراتي أولمبيك خريبكة أمام ضيفه مولودية وجدة، والجيش الملكي أمام ضيفه اتحاد طنجة، يوم 29 نونبر الحالي، الأولى على الساعة الخامسة بعد العصر، والثانية على الساعة السابعة بعد الزوال.

في المقابل قررت العصبة الاحترافية إجراء مباراتي نهضة الزمارة أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، والمغرب التطواني أمام ضيفه سريع واد زم، على التوالي، يومي 1 و2 دجنبر، الأولى على الساعة الثالثة عصرا، والثانية على الساعة السابعة بعد الزوال.

وقررت العصبة الاحترافية تأجيل مباريات نهضة بركان أمام يوسفية برشيد ورجاء بني أمام الوداد الرياضي والرجاء الرياضي أمام الفتح الرياضي، وأولمبيك آسفي أمام حسنية أكادير، بسبب التزام 4 أندية بالمشاركة في المنافسات الأفريقية.

ويخوض الوداد الرياضي والرجاء منافسة دوري أبطال أفريقيا، إذ أن الأول، يرحل لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم السبت المقبل، والثاني يستقبل الترجي التونسي، في اليوم نفسه، هذا في الوقت الذي تنتظر نهضة بركان وحسنية أكادير مباراتين في كأس الكونفدرالية، الأول أمام أدجوبي البينيني، يوم السبت المقبل، والثاني أمام إنييما النيجيري، في اليوم الموالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى