حوادث

حصري.. والدة ضحية العرائش تكشف سبب تقطيع ابنها ببشاعة وسبب تهور والده في الجريمة

الدار / رشيد محمودي – تصوير : منير الخالفي 
كشفت والدة ضحية العرائش، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة في مقتل إبنها بطريقة بشعة من طرف زوجها السابق، مشيرة إلى أن الأخيرة برأت زوجها وتحملت مسؤولية توشيع الجثة وإخفائه جزء منها في الثلاجة.

وعبرت والدة الضحية، في تصريح لموقع الدار، عن صدمتها بعد تلقي خبر تقطيع إبنها بعدما تم الإعلان عن اختفائه قبل ثلاثة أيام، مشيرا إلى أن العلاقة التي كانت تربطها بطليقها لا يشوبها أي خلاف أو صراعات بسبب النفقة.
وأوضحت قائلة:" كاميرات المراقبة بمختلف المحلات التجاربة المتواجدة بالحي الشعبي الذي نقطن فيه أكدت أن آخر ظهور لإبنها كان رفقة زوجة طليقها.. كل ما في الامر وحسب ما توصلت به من رجال الشرطة فإن زوجة طليقي برأته من الجريمة ومشاركته فيها تنحصر في تستره عليها".
وفتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الاثنين، مع الزوجين يشتبه في تورطهما في قضية القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض والتمثيل بجثة طفل يبلغ من العمر سبع سنوات.
وحسب بلاغ الشرطة القضائية، :" تقنيو مسرح الجريمة العاملين بفرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش قد عاينوا، مساء أمس الاثنين، أجزاءً مقطوعة من جثة طفل من جنس ذكر داخل مطرح للنفايات، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تشخيص هوية الطفل الضحية، في حين أسفرت عمليات التفتيش عن العثور على باقي أجزاء الجثة داخل ثلاجة في منزل العائلة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى