الرياضة

برشلونة يواجه دوتموند بحثا عن بطاقة التأهل لدور الـ16

الرباط/ صلاح الكومري

لا خيار أمام فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم (الخميس)، إلا الفوز في مباراته أمام ضيفه "بروسيا دوتموند" الألماني، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات، من أجل ضمان التأهل، رسميا، إلى دور الـ16.

فريق برشلونة يحتل المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، متبوعا بضيفه بروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط، ثم إنتر ميلان برصيد 4 نقاط في المركز الثالث، وسلافيا براغ في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

بروسيا دوتموند مصيره بين أيديه، إذ أنه يحتاج إلى الفوز، أو التعادل، على الأقل، في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني، في انتظار مباراته الأخيرة، في الجولة السادسة، أمام ضيفه "سلافيا براغ" التشيكي.

فريق إنتر ميلان يدرك أنه لا خيار أمامه غير الفوز في مباراته اليوم أمام مضيفه سلافيا براغ التشيكي، وفي الوقت نفسه، يمني النفس بهزيمة بروسيا دوتموند أمام "البارصا"، في انتظار مباراته في الجولة الأخيرة أمام نظيره الكاتالوني.

ومن المرتقب أن يدخل برشلونة، مباراته، مساء اليوم، بتشكيلة تتكون من تير شتيجن، في حراسة المرمى، وفيربو، لينغليت، أومتيتي، سيرجي روبرتو، في الدفاع، وآرثر، بوسكيتس، دي يونغ، في الوسط، وميسي، غريزمان، سواريز، في الهجوم.

في المقابل، يدخل بروسيا دوتموند هذه المباراة بتشكيلة تتكون من بوركيي، في حراسة المرمى، وبيتشيك، أكانجي، هوميلز، جيريرو، في الدفاع، وفيجل، فيتسيل، حكيمي، في الوسط، ورويس، سانشو، براندت، في الهجوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى