الرياضة

ليفربول ونابولي في “الأنفيلد”.. من يخطف بطاقة التأهل أولا؟

الرباط/ صلاح الكومري

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، ضيفه نابولي الإيطالي، مساء اليوم (الأربعاء)، في الملعب الشهير "أنفيلد"، برسم الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال.

وبينما يحتاج ليفربول لنقطة واحدة فقط من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16، بحكم أنه يحتل، حاليا، صدارة الترتيب، برصيد 9 نقاط، يحتاج نابولي، أحد أعرق الأندية الإيطالية، لـ3 نقاط من أجل التأهل دون حسابات، إذ أنه يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن "ريد بول سالسبورغ" النمساوي، صاحب المركز الثالث، بينما يحتل "كي أر سيجينك" المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وعن هذه المباراة، قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه من الصعب التغلب على ضيفه نابولي في دوري أبطال أوروبا، بصرف النظر عن حالة الفريق الإيطالي بعد تقارير عن صدام رئيس النادي مع المدرب واللاعبين.

من جهته كسر كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، جدار الصمت الذي حاصر النادي خلال ثلاثة أسابيع مضطربة، وقال إن فريقه منسجم، والأجواء "أهدأ مما يعتقد الجميع"، مضيفا: "ساعدنا الحظر الإعلامي على التركيز في الملعب، كما فوت الفرصة على الذين يتحدثون عن أمور تافهة"، مؤكدا أنه لم يفكر مطلقا في الاستقالة.

برنامج مباريات اليوم:

فالنسيا – تشيلسي

زينيت سان بيترسبورغ – ليون

برشلونة – بروسيا دوتموند

سلافيا براغ – إنتر ميلان

لايزيغ ألمانيا – بنفيا

كي آر سي جينك – ريد بول سالسبورغ

ليل – أياكس أمستردام

ليفربول – نابولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى