الرياضة

حفيدة مؤسس حسنية أكادير مرشحة لرئاسة الفريق

الرباط/ صلاح الكومري

أبدت جليلة بيجوان، سيدة أعال مغربية تنحدر من مدينة أكادير، استعدادها تلبية طلب جمهور الحسنية لكرة القدم، والترشح لرئاسة الفريق، في حال رحيل الحبيب سيدينو، الرئيس الحالي.

وأشارت بيجوان، حفيدة الحسين بيجوان، أحد مؤسسي فريق حسنية أكادير لكرة القدم، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنها مستعدة لإنقاذ حسنية أكادير "من الضياع بين أيدي السماسرة والمفسدين".

وقالت جليلة بيجوان، المتخصصة في الاستثمار في المجال الرياضي: "رسالتي موجهة اليوم إلى جمهور ومحبي وأنصار فريقنا حسنية أكادير، الذي فاجئني بترشيحه لي للرئاسة التي هي شرف كبير لم أفكر فيه من قبل، مع أنه كما يعرف الجميع أنني ابنة الدار"، مضيفة: "أتمنى من العلي القدير أن أكون عند حسن ظنكم بي، وأساهم بكم ومعكم في إنقاذ بيتنا الغالي من الضياع بين أيدي السماسرة والمفسدين وإيصاله إلى المكانة التي يستحقها، كنادي مؤسس في أربعينيات القرن الماضي".

يذكر أن مجموعة من أنصار فريق حسنية أكادير لكرة القدم، طالبوا، أخيرا، برحيل الرئيس الحبيب سيدينو بعد تخليه عن المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غامودي، بحيث أنهم نظموا وقفات احتجاجية أمام مقر النادي، مطالبين بعودة المدرب، ورحيل المكتب المسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى