فن وثقافة

بعد جميلة البدوي..انتقاذات لاذعة تطال الكومديين ادريس ومهدي واتهامات بالسرقة..

الدار/ شيماء أيت عمرات

تعرض الكوميديين ادريس ومهدي إلى موجة انتقاذات لاذعة بسبب تقديمها للبرنامج الذي يحمل عنوان: "الدار داركم" على قناة إم بي سي 5.

ووجهت لهم العديد من الإتهامات من طرف المنشط المغربي "رشيد الإدريسي" الذي نشر عبر حسابه بالفايسبوك تدوينة قال من خلالها: "قبل ما تقرأ هذا النص، خود الدوا ديالك ضد الحساسية".

"عشر سنوات مرت على هذه التجربة الفريدة والرائدة في الإعلام المغربي والعربي، تجربة اللي فتحات الباب لعشرات الكوميديين اللي كل واحد منهم البرنامج دار ليه السمية، هالي داير الفرقة ديالو، أوها لي داروبيه فرقة".

وأضاف: "تحية خالصة من القلب لي دار ليه كوبيي كولي وبدل ليه السمية وضرب الخير ديال البرنامج عليه فالزيرو، حيث كوميديا هي اللي دوزاتوا للضو من بعد ماكان مجرد نكرة فالظلام".

واسترسل رشيد كلامه موجها رسالته إلى الكوميديين ادريس ومهدي وقال: "الدار لي كبرات بيكم النهار الأول وكبراتكم هي كوميديا شو، والحمد لله فرحانة حيت كاتشوف فيكم كبرتوا وتعلمتوا تقولوا الدار داركم".

يشار بالذكر أن ادريس ومهدي لأول مرة سيخوضان تجربة التقديم التلفزيوني إلى جانب مجموعة من الكومديين والفنانين في قناة إم بي سي 5 الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى