فن وثقافة

جوائز “G2T GLOBAL AWARDS”.. وكالة بيت مال القدس الشريف تتوج بجائزة العمل الاجتماعي

توجت وكالة بيت مال القدس الشريف، مساء أمس الأربعاء بمراكش، في فئة "العمل الاجتماعي" برسم الدورة الرابعة من جوائز "G2T GLOBAL AWARDS"، وذلك خلال حفل تميز بحضور ثلة من الشخصيات المرموقة في مختلف المجالات.

وتأتي هذه الجائزة تتويجا للجهود التي تبذلها الوكالة من أجل حماية مدينة القدس الشريف ودعم الشعب الفلسطيني، وفق التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد سالم الشرقاوي، أن هذه الجائزة تمثل اعترافا بالأعمال الهامة والدؤوبة التي تقوم بها الوكالة تحت الإشراف المباشر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأبرز الشرقاوي أن العمل الذي قامت به وكالة بيت مال القدس الشريف يحظى بالاعتراف على جميع المستويات، مسجلا أن الوكالة ستواصل التزامها عبر العديد من المشاريع والمبادرات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على التراث الحضاري للقدس.

وفازت شخصيات ومؤسسات مغربية وعربية بجوائز في مختلف فئات "G2T GLOBAL AWARDS"، تقديرا للجهود المبذولة في المجالات الاقتصادية والمالية والثقافية والإعلامية والاجتماعية والرياضية في العالم العربي.

وتهدف هذه الجائزة، التي تم إطلاقها سنة 2016، بالأساس، إلى تعزيز الإنجازات وتشجيع التميز في مجال المبادرة والتدبير في مختلف المجالات على الصعيد العربي.

كما تطمح جوائز "G2T GLOBAL AWARDS" إلى أن تصبح الأرقى في العالم العربي خلال السنوات المقبلة وتساهم في تعزيز القدرات والمعرفة في العالم العربي.

المصدر:  و م ع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى