الرياضة

الترجي يواجه الرجاء بدون قائده خليل شمام

الرباط/ صلاح الكومري

تصل، عشية اليوم (الخميس)، بعثة الترجي التونسي لكرة القدم، إلى المغرب، تضم 22 لاعبا، استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوي، بعد غد (السبت)، في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتعرف تشكيلة الترجي غياب خليل شمام، عميد الفريق، بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابة كان قد تعرض لها في العاشر من الشهر الحالي، في مباراة الفريق أمام الملعب التونسي، برسم الدوري المحلي.

وتضم تشكيلة اللاعبين التي قرر المدرب معين شعباني اعتمادها في هذه المباراة، كل من معز بن شريفية، رامي الجريدي، محمد الصادق الدبشي، سامح الدربالي، رائد الفادع، إيهاب المباركي، الياس الشتي، حسين الربيع، شمس الدين الذوادي، عبد القادر بدران، محمد علي اليعقوبي، فوسيني كوليبالي، كوامي بونسو، محمد أمين المسكيني، محمد علي بن رمضان، عبد الرؤوف بن غيث، فادي بن شوق، حمدو الهوني، هيثم الجويني، طه ياسين الخنيسي، أنيس البدري، إبراهيم واتارا.

وارتأى الفريق التونسي الإقامة في أحد فنادق مدينة الرباط، من أجل الابتعاد عن ضغط مدينة الدار البيضاء، تفاديا لأي صدام مع جماهير الوداد الرياضي بسبب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى