الرياضة

رجاويون: مرحبا بجمهور الترجي وأشقاؤنا التوانسة

الرباط/ صلاح الكومري

رحب جمهور الرجاء الرياضي لكرة القدم، بنظيره المساند للترجي التونسي، قبل مباراة الفريقين، مساء غد (السبت)، في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أنصار الرجاء الرياضي، وعبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، دعوا جمهور الترجي إلى الحلول بمدينة الدار البيضاء، آمنين سالمين، وشددوا على أن الروح الرياضة تجمعهما أكثر من مباراة كرة قدم تنتهي بعد 90 دقيقة.

ورفعت بعض الصفحات الرجاوية، شعار "خاوة..خاوة" أمام جمهور الترجي التونسي، هذا في الوقت الذي كتبت فيه الصفحة الرسمية لأنصار الفريق "dimadimaraja": "أوقعتنا القرعة في مجموعة واحدة..ولا يمكن أن تفرقنا، فنحن إخوة..مرحبا بالترجي وجمهور الترجي، الروح الرياضية هي المطلوبة".

ونشر كثير من انصار الرجاء الرياضي، صورا لهم في مواقع التواصل الإجتماعي، مع جمهور الترجي، في مطار محمد الخامس، وفي بعض شوارع الدار البيضاء، يرحبون بقدومهم إلى "وطنهم الثاني".

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي خصص 1000 تذكرة لجمهور الترجي التونسي، المرتقب أن يجلس في المدرجات الشمالية، حيث يجلس جمهور الوداد الرياضي في ملعب مركب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى