أخبار دولية

زجاجة عطر تصل قيمتها 1.5 مليون دولار..

الدار / أسامة العمراني 

أفادت شبكة "سي ن ن" الأمريكية أن الشركة الفرنسية "Morreale" أعدت زجاجة عطر تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار، وستُعرض في شهر نوفمبر بمدينة لوس أنجلوس بحضور سوى من يجد اسمه ضمن لائحة الضيوف المختارة.

وتتميز زجاجته الذهبية المرصعة بدور في ارتفاع قيمة العطر رغم أن هذا الأخير صُنع بعناية فائقة حيث تُصمم كل زجاجة حسب طلب المشتري، علماً أن إنتاجها قد يستغرق أكثر من عام.

وأشارت شبكة "سي ن ن" الى أن المدير الإبداعي في "Morreale"، ماكسيم رانكون قال، إن العطر "ليس مجرد زجاجة، بل قطعة فنية"، وأضاف أن الأشخاص ينبهرون عندما يرون زجاجة عطر مرصعة بالذهب.

والى يومنا هذا، تم شراء زجاجة عطر واحدة، إذ أوضح رانكون أنه "يتحدث حالياً مع عائلة ترغب في تغليف زجاجة العطر بالألماس والياقوت، مما سيؤدي إلى ارتفاع سعرها إلى 10 ملايين دولار".  

وأضافت "سي ن ن" أن العملاء يؤدون دوراً مهما في الجانب الإبداعي في صنع الزجاجة، كما يصلهم المنتوج النهائي بواسطة طائرة خاصة مع اتخاذ الاحتياطات الأمنية بعين الاعتبار، حيث يُشار إلى أن العملاء يحظون بسوار ذهبي عياره 18 قيراطاً مع كل زجاجة تُقدم إليهم.

وتدعي الشركة الفرنسية أن صانع العطر، جان بيير مورالي، هو من سلالة عائلة فرنسية نبيلة، وأوضح المدير الإبداعي في "Morreale"أن مورالي قد سعى إلى تحقيق رغبة جده الذي ظهر في حلمه، إذ طلب منه تأسيس شركة تنتج العطر الأكثر تميزاً في العالم، حتى يجلب الشرف لاسم عائلته. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى