مال وأعمال

أبرز المرشحين لقيادة “الباطرونا” ينسحب من غمار التنافس

الدار

بعدما أعلن ترشحه لشغل منصب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أعلن الحكيم عبد المؤمن، الانسحاب من سباق رئاسة الباطرونا، لأسباب شخصية.

وقال الرئيس الحالي لفيدرالية صناعات السيارات، :" أكن احتراما كبيرا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، ولكافة أعضائه. وأعتزم تقديم ترشيحي للمساهمة بتواضع في المصلحة العامة للصناعة والمناطق والاقتصاد المغربي"، مضيفا "رؤيتي إيجابية وبناءة ويعلمها الجميع، لكن  قررت الانسحاب من سباق الترشح لقيادة الاتحاد لأسباب شخصية، وسأظل دائمًا في خدمة الاتحاد العام لمقاولات المغرب".

ودعا الحكيم عب المومن إلى التعبئة لانجاح استحقاق انتخاب رئيسا جداد لـ"الباطرونا"، حتى يواصل لعب دوره كاملا في خدمة المقاولة والاقتصاد".

وكان حكيم عبد المومن، أبرز المرشحين لقيادة الـCGEM، الى جانب يوسف موحيي، وذلك على بعد  أقل من أسبوعين على انتهاء تلقي طلبات الترشيح لتولي منصب الرئيس ونائب الرئيس للاتحاد العام لمقاولات المغرب.

ويتوجب على المرشحين الحصول على الأقل على 100 رسالة من رسائل الدعم، ضمنها 30 في المائة من الجهات و70 في المائة من الدار البيضاء، لقيادة الباطرونا، علما بأن أجل استقبال طلبات الترشيح لتولي منصب الرئيس ونائب الرئيس لولاية من 3 سنوات يوم الجمعة 13 دجنبر.

وسينعقد بتاريخ 16 دجنبر اجتماع بغرض المصادقة على الترشيحات؛ على أن يتم تنظيم الجمع العام الانتخابي يوم 22 يناير 2020.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى