الرياضة

السلامي: نعاني مشاكل في الدفاع.. ولم نكن ننتظر الهزيمة

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

عزا جمال السلامي، مدرب الرياضي لكرة القدم، هزيمة فريقه أمام الترجي التونسي، مساء أمس (السبت)، بهدفين لصفر، إلى ضعف خط الدفاع، موضحا: "ليس لدينا توازن دفاعي في الفريق، وهذا الأمر يقلقني كثيرا".

وأضاف السلامي، أن الرجاء الرياضي، في ظل معاناته غياب التوازن بين خطوطه، واجه فريقا متمرسا، يمتلك خط وسط قوي، ويعرف كيف يستغل الفرص، مشيرا إلى أنه سيشغل في المستقبل على تحسين خطوط الفريق، في انتظار التعاقد مع لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقدم السلامي اعتذاره إلى جمهور الفريق على الهزيمة أمام الترجي، وقال: "بعد نهاية المباراة، حصرت على الاعتذار للجمهور مع اللاعبين، طلبت من اللاعبين عدم مغادرة الملعب إلا بعد أن نقدم التحية لهذا الجمهور العريض، خاصة وأنه حج بكثافة، ولم يكن يستحق منا هذه النتيجة، ويجب أن نظهر له رد فعلنا في المباراة المقبلة، كان بودنا أن نهديه فوزا، خاصة وأننا وصلنا لمرمى الخصم أكثر من مرة، لكن كان ينقصنا التوفيق".

وسيواجه الرجاء الرياضي، في مباراته المقبلة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فريق "فيتا كلوب" الكونغولي، بميدان الأخير، في الثاني عشر من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى