غير مصنف

مدرب الترجي: لا نتحمل مسؤولية غياب “الفار” أمام الوداد

الرباط/ صلاح الكومري

عاد معين شعباني، مدرب الترجي التونسي لكرة القدم، للحديث عن الظروف التي رافقت إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي، أمام الوداد الرياضي، في ملعب "رادس" الدولي، وما رافق المباراة من جدل بسبب غياب تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".

وقال المدرب التونسي، عقب فوز فريقه أمام مضيفه الرجاء البيضاوي، مساء أمس (السبت)، في ملعب مركب محمد الخامس، إن فريقه لم يكن له أي دخل في غياب تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" أمام الوداد الرياضي، مستدركا: "على العكس تماما، نحن من كنا متخوفين، قبل تلك المباراة، من الحكم الغامبي بكاري غاساما، بحكم أن الأخير كان قد أدار النهائي الذي توج به الوداد الرياضي بطلا لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي سنة 2017، وبالتالي لم تكن لنا أي مسؤولية في غياب الفار عن النهائي الماضي".

وأضاف مدرب الترجي: "هذه فرصة لتوضيح الأمور، لم يكن لنا أي دخل في الفار في تلك المباراة، العلاقات التونسية المغربية كانت دائما ومازالت علاقات أخوية، ولا نحب أن تتسبب مباراة في كرة القدم في تشنج العلاقات بين الجماهير المغربية والتونسية، بالنسبة لنا، كل شيء انتهى في الماضي.. جمهور الوداد أو الرجاء أو الجمهور المغربي عامة، أشقاء لنا، مرحبا بالجميع في تونس، وخير دليل، اسألوا جمهور أولمبيك آسفي كيف كان استقباله في تونس، والشيء نفسه سيصير مع جمهور الرجاء، مرحب به مسبقا في تونس".

وحول فوز فريقه أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة الأولى من دور الجموعات في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء الرياضي، قال معين شعباني، إن فريقه يستحق الفوز، ودخل المباراة بـ"روح انتصارية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى