الرياضة

مدرب الوداد: سعيد لأداء اللاعبين.. لكني لست سعيدا بالنتيجة

الرباط/ صلاح الكومري

عبر زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بأداء لاعبيه أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة جمعت الفريقين مساء أمس (السبت)، وانتهت بالتعادل (1-1)، برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال زوران مانولوفتيش، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إنه سعيد للأداء التكتيكي والتقني للاعبيه، لكنه، في المقابل، ليس سعيدا بنتيجة التعادل، مشيرا إلى أن الهدف المبكر الذي أحرزه اتحاد العاصمة (الدقيقة 5)، صعّب من مأمورية فريقه.

وأضاف المدرب الودادي: "من الجيد أن لا ننهزم خارج الديار، قدمنا مباراة كبيرة، وغامرنا كثيرا من أجل إدراك التعادل، مازالت تنتظرنا خمس مباريات يجب علينا أن نجمع خلالها أكبر عدد من النقاط".

من جهته قال بلال الدزايري، مدرب اتحاد العاصمة، إن فريقه كان بإمكانه تفادي الهدف الذي أحرزه الوداد الرياضي في الدقائق الأخيرة من المباراة، مشيرا: "كل فريق كان يريد الإحراز في بداية المباراة، نجحنا في هذا الأمر في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، حاولنا اللعب على الهجمات المضادة من أجل إحراز هدف ثان وتأمين نقاط المباراة كاملة، غير أننا تلقينا هدفا ضد مجرى اللعب كان بإمكاننا أن نتفاداه".

وسيواجه الوداد الرياضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فريق "ماميلودي صن داونز" الجنوب أفريقي، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في السابع من الشهر الحالي، هذا في الوقت الذي سيرحل فيه اتحاد العاصمة لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى