الرياضة

بدر هاري: أقاتل من أجل مستقبل أطفالي وعائلتي

الرباط/ صلاح الكومري

قال بدر هاري، البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، إنه حين كان يفوز في نزالاته السابقة، كان يشتري سيارات جديدة، أما الآن، فقد تغير الأمر، لأنه أصبح يقاتل من أجل مستقبل عائلته.

وأضاف البطل العالمي، في حوار تلفزي على إحدى القنوات الهولندية: "أعتقد أني أصبحت أكثر خطوة من السابق.. في الماضي كان هدفي سطحيا في النزالات، بحيث أني أكنت أقاتل من أجل أشياء غير مهمة إلى حد ما، أما الآن فقد تغير الوضع، بحيث أصبحت لي عائلة، ويجب علي أن أقاتل من أجل مستقبل أطفالي، لهذا أرى نفسي مستعدا أكثر من أي وقت مضى لهذا النزال".

وتحدث بدر هاري عن نزاله المرتقب أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، المرتقب في الواحد والعشرين من الشهر الحالي، وقال إنه مستعد له أكثر من أي وقت مضى، مبرزا: "في السابق لم أكن مهتما بخصومي، أما الآن، فأنا أكثر اهتماما، أراقب ريكو وطريقة قتاله في الحلبة، وأنا مستعد، الآن، لمنازلته أكثر من أي وقت مضى".

وفي سياق متصل، نشر بدر هاري "تدوينة" في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قال فيها: "اقتربت ساعة الحقيقة، وحيدا أرى قدري، لكني لست وحيدا، تشجيعكم اليومي يجعلني أحس أني مدعوما بالجنود من خلفي، جميعا نحو نصر عظيم.. حان الوقت من أجل التركيز في العمل في صمت".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى