الرياضة

مدرب “صن داونز”: الوداد فريق عنيد.. سنحاول كسر شوكته

الرباط/ صلاح الكومري

أقر بيتسو موسيماني، مدرب "صن داونز" الجنوب أفريقي لكرة القدم، بصعوبة مهمة فريقه أمام مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة المرتقبة بين الفريقين، يوم السبت المقبل، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني، في تصريح صحفي أوردته بعض المنابر الجنوب أفريقية، أن فريقه "ربما لم يحاول بما فيه الكفاية" للفوز أمام الوداد الرياضي، في المباريات الأخيرة بين الفريقين في السنتين الماضيتين، مبرزا: "الوداد فريق عنيد، يمتلك خبرة كبيرة في دوري الأبطال، ومن الصعب الفوز أمامه، هذه المرة المباراة ستلعب في ملعب مركب محمد الخامس، يجب أن نحاول الفوز أمامه، ربما لم نحاول بما فيه الكفاية في السابق".

وأضاف المتحدث ذاته: "ربما حان الوقت للفوز أمام الوداد، لقد تابعت الجولة الأولى من مباراتهم الأخيرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، لقد أحرز الأخير هدفا مبكرا، لكني كنت أعلم أن الوداد سيحرز هدف التعادل.. من الجيد أنهم أنهوا المباراة بالتعادل، هذه النتيجة تبقينا في الصدارة، ويجب أن نحافظ عليها".

يذكر أن فريق "صن داونز"، فاز، أول أمس (السبت)، أمام ضيفه "بيترو أتلتيكو" الأنغولي، بثلاثة أهداف لصفر، وبات يعتلي صدارة المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، متبوعا بالوداد الرياضي في المركز الثاني بنقطة واحدة، ثم اتحاد العاصمة في المركز الثالث بنقطة أيضا، وبيترو أتلتيكو الأنغولي في المركز الأخير بصفر نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى