الرياضة

بالفيديو.. ميسي ينقذ برشلونة من “جحيم” أتلتيكو

الرباط/ صلاح الكومري

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، أحسن لاعب في العالم، فريقه برشلونة الإسباني لفوز مهم وصعب، أمام أتلتيكو مدريد، في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ليلة أمس (الأحد)، برسم الجولة 15 من الدوري الإسباني الممتاز.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل، قاد ليونيل مسي هجمة مرتدة لفريقه، متجاوزا خط وسط أتلتيكو مدريد، ومع اقترابه لمنطقة جزاء الأخير، لعب كرة ثنائية مع زميله الأوروغواياني لويس سواريز، وسدد من خارج مربع العمليات، وأسكن الكرة، بدقة، على يمين الحارس يان أوبلاك.

وبهذا الفوز "القاتل"، حافظ برشلونة على مركزه الأول في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد، المحتل للمركز الثاني، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

وعقب هذه المباراة، قال دييغو سيموندي، مدرب أتلتيكو مدريد: "الأمر ليس تراجع الأداء البدني للفريق، لكن عندما يدخل مرماك هدف رائع عليك أن تصفق له، اللعبة من بدايتها كانت خطيرة، الحقيقة أنه هدف رائع، لكني سأتذكر فقط الأداء الجيد الذي قدمه أتلتيكو، حظينا بفرص جيدة في الشوط الأول وسيطرنا على الكرة جيدا أمام طريقة لعب برشلونة".

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن هذا الهدف يحمل رقم 30 لليونيل ميسي في شباك أتلتيكو، في جميع المسابقات، كما أنه الأول للنجم الأرجنتيني على ملعب "واندا متروبوليتانو"، الذي انتقل إليه أتلتيكو مدريد قبل عامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى