الرياضة

مصير بنحليب بين تجديد العقد أو “ثلاجة كرسي الاحتياط”‎

الدار / رشيد محمودي 
يبدو أن مصير محمود بنحليب، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، منحصر بين تجديد عقده مع القلعة الخضراء، أو ما يدعى ب" ثلاجة كرسي الاحتياط"، بحيث منذ رفضه عروض المكتب المسير للنادي توالت العقوبات والتوقيفات عن الفريق الأول مع إبعاده عن أقوى مباريات الموسم الرياضي الجاري ولعل أبرزها الديربي العربي امام الوداد والترجي التونسي برسم منافسات دور المجموعات لعصبة أبطال أفريقيا.
وكشفت مصادر رجاوية، أن إعادة محمود بنجليب إلى الفريق الأول بأمر من الإطار الوطني جمال سلامي ستبقى بعيدا عن إمكانية إدراجه ضمن التشكيلة الرسمية خلال المباريات المقبلة، رغم تفانيه في الحصص التدريبية أو اقتناع الطاقم التقني بمؤهلاته.
وحسب ذات المصادر، فإن إصرار بنحليب في الرحيل عن فريقه الأم مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، سيجبر إدارة الفريق مواصلة إبعاده عن التشكيلة الرسمية، مع الاحتفاظ به رفقة المجموعة المكونة من 24 لاعبا.
وفي ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه فريق الرجاء، يبقى مصير بنحليب مجهولا أمام رغبة المكتب المسير في تجديد عقده مع فتح إمكانية رحيله إلى أحد الدوريات الخليجية ليتمكن من ضمان استفادته من نسبة الفريق في التكوين وكذا الصفقة الرياضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى