الرياضة

خاليلوزيتش يغضب الجزائريين

الرباط/ صلاح الكومري

يواصل البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، إثارة الجدل بتصريحاته المثيرة، وهذه المرة أغضب الجزائريين حين قال إنه كان وراء اكتشاف المهاجم سليمان سليماني، "في فريق صغير"، حين كان مدربا للمنتخب الجزائري.

وفي هذا السياق، انتقد محفوظ قرباج، الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد، تصريحات خاليلوزيتش، واعتبرها، مسيئة لفريقه حين وصفه بالصغير، وقال: "لن أسمح له بالتطاول على تاريخ شباب بلوزداد..نحن فريق لدينا تاريخ عريق وكبير، أكبر وأعرق من الأندية التي لعب لها وحيد في مساره الكروي".

وكذّب المتحدث ذاته تصريحات وحيد خاليلوزيتش، التي قال فيها إنه كان وراء اكتشاف المهاجم سليمان سليماني، مبرزا: "نحن من اكتشفنا سليمان سليماني قبل مجيء خاليلوزيتش إلى المنتخب الوطني، يمكنكم أن تسألوا رابح سعدان، الناخب السابق، أنا شخصيا عرضت عليه ضم سليماني إلى التشكيلة، وعرضناه على خاليلوزيتش من بعده، لكنه في لم يعجب به في بداية الأمر، وكان يفضل عليه اللاعب أمين عودية، وبعد إصابة الأخير، قرر وحيد استدعاء سليماني".

وكان وحيد خاليلوزيتش، قد قال، في برنامج حواري على قناة "ميدي1"، إنه خلال مساره الكروي، اكتشف الكثير من اللاعبين، وصنع منهم أبطالا، على غرار الجزائري سليمان سليماني، مشيرا إلى أن الأخير اكتشفه "في فريق صغير".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى