الرياضة

العراقي لـ”الدار”: ” العامري طلع راجل ونصف ومصيري بين يدي الجامعة‎

الدار / رشيد محمودي 
عبر عبد اللطيف العراقي، الإطار الوطني والحارس الدولي السابق، عن امتنانه وإعجابه بموقف عزيز العامري المدرب الجديد لفريق رجاء بني ملال خلفا للإطار مراد فلاح، ولكافة مكونات النادي، على اختياره ضمن الطاقم التقني لقيادة المرحلة الجديدة للفريق من أجل الحفاظ على مكانته ضمن قسم الأضواء.
وأكد العراقي في تصريح لموقع الدار، أن الثقة الذي وضعها المدرب العامري وباقي مكونات نادي رجاء بني ملال، لن تدفعه سوى لتقديم كل ما يمتلكه من تجربة وخبرة للرفع من مستوى حراس كافة الفئات العمرية للنادي، مشيرا إلى أن مصيره يبقى بين يدي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علما أن عقوبة التوقيف لازالت مستمر إلى غاية شهر مارس المقبل من سنة 2020.
وتابع ذات المتحدث قائلا :" عزيز العامري مدرب معروف بمسيرته المتميزة رفقة العديد من الفرق الوطنية.. السيد طلع راجل ونصف ولقيت فيه الخير ملي فكر فيا.. من هاذ المنبر كنوجه ليه الشكر الخاص ولكافة مكونات النادي والجمهور وكنتمنى الجامعة تراعي للظروف الإجتماعية ديالي وتخليني نمارس المهنة لقضيت فيها حياتي كاملة".
يذكر أن فريق رجاء بني ملال، قد أعلن بصفة رسمية عن تغيير مدربه السابق مراد فلاح أمام وسائل الإعلان، مؤكدا أن عزيز العامري سيكون أمام اختبار صريح لتكوين فريق قادر على المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى