الرياضة

ميسي يتحدث عن فوزه بالكرة الذهبية السادسة

الدار/ خاص

عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، عن سعادته بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في تاريخه (رقم قياسي)، خلال حفل أقيم، مساء أمس (الاثنين)، في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال ميسي، في كلمة له بمناسبة تتويجه بالجائزة: "مرت 10 أعوام منذ فوزي بالكرة الذهبية الأولى هنا في باريس، وأتذكر قدومي إلى هنا مع أشقائي الثلاثة. كنت في الثانية والعشرين من عمري، ولا يمكنكم تصور كيف كان شعوري. الآن، وبعد 10 أعوام، هذه هي (الكرة الذهبية) السادسة، في زمن مختلف مميز جدا بالنسبة لي على الصعيد الشخصي بوجود زوجتي وأطفالي الثلاثة".

وتابع ميسي: "طوال كل هذه المدة لم أتوقف عن الحلم، ومواصلة التطور، والرغبة في التحسن والاستمرار في الاستمتاع بكرة القدم، التي أحبها منذ كان عمري عاما أو اثنين، ويشاء القدير أن تتبقى لي أعوام إضافية بعد".

وأضاف: "الكرة الذهبية السادسة؟ إنه شيء مميز للغاية، فأنا في لحظة خاصة جدا في حياتي، حيث أستمتع كثيرا داخل وخارج الملعب مع عائلتي وأولادي، لذلك سعيد بهذه الجائزة".

وتابع: "لم أفكر إطلاقًا في الجوائز الفردية، وقلت دائما هذا الأمر، حتى لو ظهر حديثي مُكرر، لكن هذا ما أشعر به والواقع، وكنت أتمنى لو أنني حصلت على لقب كوبا أمريكا أو دوري الأبطال بدلا من الجوائز الفردية أو الكرات الذهبية".

وعن الاعتزال، أجاب: "آمل أن أستمر في اللعب لسنوات عديدة، وحاليا أنا في عمر الـ32 عاما، وكما قلت منذ فترة طويلة كل هذا يتوقف على ما أشعر به جسديا، واليوم أشعر بتحسن أكثر من أي وقت مضى على المستوى البدني، وأتمنى أن أظل هكذا لفترة طويلة".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى