الرياضة

برنامج مباريات الوداد والرجاء قبل “الديربي”

الرباط/ صلاح الكومري

يخوض الوداد الرياضي وجاره الرجاء، بداية من 11 دجنبر الحالي، 3 مباريات لكل منهما، مؤجلة عن دورات سابقة في الدوري الوطني للمحترفين، قبل موعد مباراتهما "الديربي" في 22 من الشهر الحالي، برسم الجولة العاشرة.

في 11 دجنبر، يرحل الوداد الرياضي لمدينة خريبكة لمواجهة الأولمبيك المحلي، انطلاقا من الساعة الخامسة، في مباراة مؤجلة عن الجولة السادسة، هذا في الوقت الذي يستقبل فيه الرجاء الرياضي ضيفه المغرب التطواني، انطلاقا من الساعة السابعة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة.

في 15 دجنبر، يستقبل الوداد الرياضي ضيفه الجيش الملكي، انطلاقا من الساعة الخامسة، وفي اليوم ذاته يواجه الرجاء البيضاوي مضيفه سريع واد زم، انطلاقا من الساعة الثالثة، وكلا المباراتين مؤجلتين عن الجولة السابعة.

وفي 18 دجنبر، يرحل الوداد الرياضي إلى بني ملال لمواجهة الرجاء المحلي، انطلاقا من الساعة الخامسة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثامنة، هذا في الوقت الذي يستقبل فيه الرجاء البيضاوي ضيفه حسنية أكادير، انطلاقا من الساعة الخامسة أيضا، في مباراة مؤجلة عن الجولة السادسة.

وبعد خوض كل فريق 3 مباريات قبل الديربي، تتبقى للوداد الرياضي مباراة واحدة مؤجلة، أمام أتلتيك الزمامرة، برسم الجولة التاسعة من منافسات الدوري، لم تتم برمجتها بعد.

برنامج الوددا الرياضي:

11 دجنبر.. أولمبيك خريبكة.. الوداد الرياضي (الجولة 6)

15 دجنبر.. الوداد الرياضي.. الجيش الملكي (الجولة 7)

18 دجنبر.. رجاء بني ملال.. الوداد الرياضي (الجولة 8)

22 دجنبر.. الرجاء الرياضي.. الوداد الرياضي (الجولة 10)

برنامج الرجاء الرياضي:

11 دجنبر.. الرجاء الرياضي.. المغرب التطواني (الجولة 4)

15 دجنبر.. سريع واد زم.. الرجاء الرياضي (الجولة 7)

18 دجنبر.. الرجاء.. حسنية أكادير (الجولة 6)

22 دجنبر.. الرجاء الرياضي.. الوداد الرياضي (الجولة 10)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى