الرياضة

رئيس رجاء بني ملال: هيئنا لمراد فلاح كل الظروف اللازمة

الرباط/ صلاح الكومري

قال محمد عفيف، رئيس رجاء بني ملال لكرة القدم، إن الفريق، هيأ كل الظروف اللازمة أمام مراد فلاح، مدرب الفريق السابق، من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، لكنه عجز عن قيادة الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف عفيف، في تصريح صحفي، أن جميع اللاعبين المتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كانت بطلب من مراد فلاح، موضحا: "شخصيا، لم أعترف على أي لاعب استقدمه مراد فلاح للتعاقد معه، أي لاعب يأتي به نوقع معه مباشرة، عملنا على تلبية جميع مطالبه".

يذكر أن مراد فلاح انفصل عن رجاء بني ملال، الأسبوع الماضي، بعد هزيمة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف لصفر، برسم الجولة السابعة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

ويحتل رجاء بني ملال، الذي عاد إلى الدوري الأول الموسم الماضي، المركز الأخير في الترتيب، برصيد نقطة واحدة، حصدها من تعادله أمام الفتح الرباطي بهدفين لمثلهما، فيما انهزم في خمس مباريات، أمام كل من المغرب التطواني، الرجاء الرياضي، سريع واد زم، أولمبيك آسفي، والدفاع الحسني الجديدي.

وتعاقد رجاء بني ملال مع المدرب عزيز العامري، لخلافة مراد فلاح في تدريب الفريق، بعد ممتد إلى غاية نهاية الموسم، مع إمكانية تجديده لموسم إضافي في حال ضمان البقاء في الدوري الوطني الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى