الرياضة

هذا موعد مباراتي أولمبيك آسفي أمام اتحاد جدة السعودي

الرباط/ صلاح الكومري

اتفق فريقا أولمبيك آسفي لكرة القدم، واتحاد جدة السعودي، على خوض مباراتيهما في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية البطلة (دوري أبطال العرب)، في 15 يناير و15 فبراير 2020.

وستقام مباراة الذهاب في مدينة جدة السعودية، في 15 يناير 2020، في ملعب الملك عبد الله، انطلاقا من الساعة الخامسة والربع بتوقيت غرينيتش، على أن تقام مباراة الإياب في 15 فبراير في ملعب "المسيرة الحضراء" بمدينة آسفي، انطلاقا من الساعة السادسة.

يذكر أن فريق أولمبيك آسفي، تأهل إلى دور الربع، بعدما أطاح بالترجي التونسي بالضربات الترجيحية، في ملعب "رادس" الدولي، بعدما انتهت المباراة بالتعادل هدف لمثله، وهي النتيجة ذاتها التي كانت انتهت عليها مباراة الذهاب في آسفي.

وفي سياق متصل، قال محمد الكيسر، مدرب أولمبيك آسفي، إن قرعة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، لم تكن رحيمة بفريقه، عندما وضعته في مواجهة اتحاد جدة، أحد أقوى الأندية السعودية والأسيوية.

وأضاف المدرب ذاته في تصريح لموقع "الدار": "سنواجه فريقا متمرسا، ولديه خبرة كافية حول كيفية خوض المباريات الدولية، ويتوفر على لاعبين ممتازين، لكننا بدورنا، نتسلح بالطموح، إذ ان فوزنا أمام الترجي، منح اللاعبين ثقة كبيرة في قدراتهم".

ويحتل فريق اتحاد جدة، الذي يلعب له اللاعبين المغربيين مانويل داكوستا وكريم الأحمدي، المركز 12 في الدوري السعودي الممتاز، برصيد 12 نقطة، هذا في الوقت الذي يحتل فيه أولمبيك آسفي المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى