الرياضة

مهمة صعبة للرجاء في ملعب “الشهداء” أمام “فيتا كلوب”

الرباط/ صلاح الكومري

حلت بعثة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم (الخميس)، بمدينة "كينشاسا"، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، استعدادا لخوض مباراة أمام "فيتا كلوب"، مساء غد (الجمعة)، في ملعب "الشهداء"، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وسيكتفي الفريق الأخضر، بخوض حصة تدريبية واحدة، اليوم (الخميس)، في ملعب "الشهداء"، في التوقيت ذاته الذي ستقام فيه مباراته أمام "فيتا كلوب" يوم غد (الجمعة).

مهمة الرجاء البيضاوي تبدو صعبة جدا في العاصمة "كينشاسا"، في ملعب "الشهداء"، حيث انهزم في مناسبتين، الأولى في 19 غشت 2018، برسم الجولة الخامسة من دور المجوعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية (2-0)، والثانية في الثاني من شهر دجنبر من السنة ذاتها، برسم إياب نهائي المسابقة ذاتها (3-1)، خلال تتويج الفريق الأخضر باللقب، مستفيدا من تفوقه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

ومعلوم أن فريق الرجاء، الذي انهزم في مباراته الأولى في هذه المنافسة أمام الترجي التونسي بهدفين لصفر، لا خيار أمامه غير الفوز في هذه المباراة، من أجل المحافظة على حظوظه كاملة في تجاوز دور المجموعات نحو الربع، غير أن أصحاب الأرض، في حاجة أيضا، إلى الفوز، من أجل الهدف ذاته، بحكم أنهم انهزموا في مباراة الجولة الأولى من هذه المسابقة القارية أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف لصفر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى