الرياضة

وداديون يطالبون بعودة الهجهوج إلى الفريق

الرباط/ صلاح الكومري

طالب الكثير من أنصار الوداد الرياضي لكرة القدم، أخيرا، من سعيد الناصيري، رئيس الفريق، بالتعاقد مع لاعبين بارزين، خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل سد الخصاص في التشكيلة، خاصة وأن الفريق تنتظره مباريات قوية في منافستي الدوري الوطني للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا.

رضا الهجهوج، لاعب أولمبيك خريبكة، وابن مدرسة الوداد الرياضي، من بين أبرز مطالب الجمهور الودادي في فترة الانتقالات الشتوية، إذ انتشرت، أخيرا، في بعض مواقع التواصل الإجتماعي، تدوينات تطالب سعيد الناصيري بإعادة الهجهوج إلى فريقه الأم، خاصة وأنه قادر على تقديم الإضافة إلى الفريق في الظرفية الحالية.

ومعلوم أن رضا الهجهوج، خريج مدرسة الوداد الرياضي، وأحد أبرز المساهمين في تتويجه بلقب الدوري الوطني موسم 2016/2017، غادر الفريق في فترة الانتقالات الشتوية من السنة الماضية، لخوض تجربة احترافية مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري امتدت إلى غاية يوينو من السنة ذاتها، قبل أن يعود إلى الدوري الوطني للمحرفين ويلتحق بفريق أولمبيك خريبكة، مع العلم أنه خاض سنة 2017 تجربة احترافية، على سبيل الإعارة، في الدوري الإماراتي مع فريق عجمان.

وتربط رضا الهجهوج وجمهور الفريق علاقة متينة، ذلك أنه يعتبر أحد أفراد إلترا "وينيرز" المساندة للوداد الرياضي، ويفتخر بانتمائه إلى هذه المجموعة، وبانتمائه إلى مدرجات "فريميجة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى