الرياضة

رئيس “الطاس” يعتذر لجمهور المغرب الفاسي

الرباط/ صلاح الكومري

قدم عبد الرزاق المونفالوطي، رئيس الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اعتذاره لجمهور فريق المغرب الرياضي الفاسي، الذي لن يتمكن من متابعة مباراة الفريقين في ملعب "الصخور السوداء"، في مدينة الدار البيضاء، بعد غد (الأحد)، انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، برسم الجولة 11 من منافسات الدوري الوطني الثاني.

وتأسف رئيس الفريق البيضاوي لعدم تخصيص أكثر من 200 تذكرة لجمهور المغرب الفاسي، بداعي ضعف الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب "الصخور السوداء"، وأيضا من أجل تفادي أي احتكاك بين جمهور الفريقين، وبالتالي تفادي أي أحداث مشابهة لأحداث شغب مباراة أولمبيك الدشيرة أمام المغرب الفاسي، في الأول من الشهر الحالي، في ملعب "احمد فانا".

وكان المغرب الرياضي الفاسي، قد اتهم، في بلاغ له، جمهور أولمبيك الدشيرة، برشق وضرب أنصاره، ونعتهم بألفاظ استفزازية مع السب والقذف والاعتداء عليهم، وتسبب لهم في إصابات متفاوتة الخطورة، على هامش مباراة الفريقين، برسم الجولة الماضية.

يذكر أن فريق الاتحاد البيضاوي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الوطني الثاني، برصيد 13 نقطة، وهو الرصيد ذاته لفريق المغرب الرياضي الفاسي في المركز الموالي، مع العلم أن الأول لديه مباراتين مؤجلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى