الرياضة

بالصور.. الاتحاد العربي يكرّم 6 حكام مغاربة

الرباط/ صلاح الكومري

كرّم الاتحاد العربي لكرة القدم، 6 حكام مغاربة، شاركوا، أخيرا، في دورة تدريبية حول تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار"، في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع معهد إعداد القادة، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشارك في هذه الدورة التدريبية، التي انطلقت يوم الاثنين الأخير، واختتمت اليوم (الجمعة) كل من رضوان جيد، نور الدين الجعفري، عادل زوراق، سمير الكزاز، مصطفى أكرداد، لحسن أزكو، وجيمعهم يحملون الشارة الدولية، وسبق لهم أن خاضوا دورات تدريبية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأفريقي "كاف".

وخلال هذا التكريم، منح رجاء الله السليمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، والجزائري محمد روراوة، نائب الرئيس، وغانم أحمد، رئيس لجنة الحكام، وخليل جلال، خبير في تقنية حكم الفيديو المساعد، (منحوا) الحكام المغاربة شهادة الحضور في هذه الدورة التدريبية.

وشارك في هذه الدورة التديربية، 30 حكما عربيا، وتضمنت محاضرات نظرية وتطبيقات علمية وميدانية في مقر معهد إعداد القادة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، على فترتين صباحية ومسائية.

ومن المرتقب تعيين بعض الحكام المغاربة، من الذين شاركوا في هذه الدورة التدريبية، في مباريات ربع نهائي بطولة محمد السادس للأندية (دوري أبطال العرب).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى