الرياضة

مدرب الوداد: الحكم لم يكن في مستوى مباراتنا أمام “صن داونز”

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

انتقد زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أداء الحكم الكونغولي نغامبو ندالا، الذي أدار مباراة الفريق أمام ضيفه "ماميلودي صن داونز" الجنوب أفريقي، والتي انتهت بالتعادل (0-0)، مساء أمس (السبت)، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واعتبر زوران، في الندوة الصحفية التي أعقب المباراة، أن الحكم الكونغولي لم يكن في مستوى هذه المواجهة، من خلال عدم إعلانه عن الكثير من الأخطاء لصالح الوداد الرياضي، وأيضا عمده إلى تكسير الكثير من هجمات الفريق، وقال: "في الغالب لا أحب الحديث عن التحكيم، لكن حكم مباراة اليوم لم يكن أبدا في المستوى".

وحول التغييرات التي أجراها خلال هذه المباراة، بإخراج كل من إسماعيل الحداد، ووليد الكرتي، وأيمن الحسوني، في الشوط الثاني، قال زوران، إن اللاعبين الثلاثة، لم يكونوا في جاهزية كبيرة تسمح لهم بلعب 90 دقيقة كاملة، بداعي أنهم مازال يعانون تداعيات إصابات تعرضوا لها سابقا، ولم يشفوا منها تماما.

واعتبر زوران نتيجة المباراة "منطقة"، في ظل الإكراهات التي يعانيها في التشكيلة، مشيرا إلى أن "صن داونز" ربح نقطة من ملعب مركب محمد الخامس، بينما الوداد الرياضي خسر نقطتين، وقال: "يجب علينا أن نوجه اهتمامنا لمباراتنا المقبلة، مازال أمامنا فرصة من أجل تدارك الوضع".

وسيواجه الوداد الرياضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لهذه المنافسة، "بيترو أتلتيكو" الانغولي، في السابع والعشرين من الشهر الحالي، في ملعب مركب محمد الخامس، هذا في الوقت الذي سيرحل "صن داونز" إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة، في التاريخ ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى