الرياضة

جمهور الرجاء: لا تصالح مع “راديو مارس”

الرباط/ صلاح الكومري

رفض جمهور الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقد جلسة صلح بين فريقه  و"راديو مارس"، متشبثا باستمرار مقاطعته لهذه المحطة الإذاعية، بداعي أنها تحارب القلعة الخضراء.

وكتب أنصار الرجاء، في حسابهم الرسمي "dimadimaraja"، على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، أنهم من المستحيل أن يفكروا في علاقة جديدة مع "راديو مارس"، بداعي أن الأخير، "اتخذ من محاربة الرجاء توجها منذ ما يقارب أربع سنوات".

وأضاف جمهور الرجاء: "لن نقبل أي محاولات من هذه المحطة لجس نبض الجمهور الرجاوي بخصوص إمكانية التطبيع، وأي محاولة من أي شخص ما يعتقد في نفسه القدرة على لعب دور الوساطة بين المحطة ومسؤولي الرجاء من أجل المصالحة، فهو أمر مرفوض".

وأشار جمهور الرجاء الرياضي أن مقاطعة "راديو مارس"، لم تأت من فراغ، بل دفاعا عن مؤسسة الرجاء، مبرزا: "كلنا يتذكر الهجوم الذي طال مسؤولي ولاعبي الرجاء، هذه المحطة حاولت التشويش في كثير من المناسبات "، مشددا على أن "المقاطعة مبدأ تبناه الجمهور الرجاوي ولا حياد عنه".

ويأتي رفض جمهور الرجاء الرياضي المصالحة مع "راديو مارس"، ردا  على منصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة السابق، الذي قال إنه سيحاول عقد جلسة صلح بين صهره، جواد الزيات، رئيس الفريق، ومسؤولي "راديو مارس"، من أجل تذويب جليد الخلاف بين الطرفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى