الرياضة

بوخرصة: “بْغاوْ يهَرْسُونِي منْ جدِيد بعْد ما هرْسُو أحْلامِي”

الرباط/ صلاح الكومري

قال أنور بوخرصة، البطل المغربي في رياضة التايكواندو، إن بعض المسؤولين في الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، مازالوا يحاربونه من خلال اتصالهم بالاتحاد الإسباني للرياضة ذاتها، لحثه على توقيفه عن الممارسة.

وشرح بوخرصة، الذي هاجر إلى إسبانيا في قوارب الهجرة الغير شرعية: "تفاجأت أنا ومدربي بعدد كبير من الاتصالات من المغرب، من أشخاص يقفون ضدي، ويدّعون أنه ليس لي الحق في تمثيل المنتخب الإسباني"، مضيفا: "بْغاوْ يهَرسُونِي منْ جدِيد بعد ما هرْسُو أحْلامِي".

وأضاف المتحدث ذاته: "لقد بلغ بهم الأمر أن اتصلوا بالاتحاد الإسباني من أجل الاعتراض على مشاركتي في إحدى البطولات المحلية مع نادي محلي.. الاتحاد الإسباني اتصل بمدربي، واستفسره عن أسباب هذا الكم الهائل من الاتصالات التي توصل بها للإعتراض على مشاركتي في إحدى البطولات المحلية، لكن الحمد لله، استطعنا أن نوضح للمسؤولين الإسبان حقيقة الأمر، فسمحوا لي بممارسة التايكواندو من جديد".

وأشار بوخرصة، في التدوينة ذاتها، إلى أن وضعيته قانونية في إسبانيا، ولم يعد مهاجرا سريا، وسيستمر في ممارسة رياضة التايكواندو إلى آخر رمق، وقال: "لقد آلمكم مقامي هنا في إسبانيا ومشاركتي في إحدى البطولات المحلية، لم تروا شيئا يا…".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى