علوم وتكنولوجيا

” Toyota Corolla Sedan 2020″ تستعد للظهور للمرة الأولى يوم 16 نونبر

الدار / أسامة العمراني

أفادت شبكة "صدى" الكويتية أن شركة "Toyota" أكدت رسميا أن سيارة "Corolla Sedan" الجديدة ستظهر الأسبوع المقبل، من 17 إلى 25 نوفمبر في معرض Guangzhou للسيارات.

وعلى الرغم من أن السيارة "Sedan" المدمجة إلى جانب سيارة "Toyota Levin" الحصرية ستنطلق في الصين يوم 16 نوفمبر، إلا أنها يجب أيضا أن تعرض بدقة نسخة السيارة بالمواصفات الأمريكية، أما بالنسبة "Toyota Levin"، فهي نسخة أكثر رقياً من "Corolla" ب4 أبواب، ولسوء الحظ، لم تقدم شركة السيارات اليابانية أي معلومات على الإطلاق حول "Corolla Sedan" و "Levin"

وأكدت شبكة "صدى" أن " Sedan Corolla" الجديدة كليًا تشترك في منصة TNGA القياسية مع Corolla HatchBack Toyota "موديل 2019، وهذا يشير الى أن نموذج الأبواب 4 يجب أن يقدم نفس المحركات مثل نسخة 5 أبواب.

وتستخدم السيارة "Toyota Corolla HatchBack" في الولايات المتحدة، محرك البنزين سعة 2.0 لتر ذو 4 أسطوانات، والتي تبلغ قوته 168 حصان عند 6600 دورة في الدقيقة و 210 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4800 دورة في الدقيقة.

وأضافت "صدى" الكويتية أن سيارة Corolla Sedan" 2020" يجب أن تقدم كفاءة أفضل للوقود وامكانية قيادة أكثر دقة من سابقتها ومن جهة أخرى سيحظى الطراز الجديد بمزيد من ميزات السلامة، بالإضافة إلى أحدث نظام ترفيه لشركة تويوتا من ناحية المعدات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى