علوم وتكنولوجيا

ظهور هاتف سامسونج القابل للطي “Galaxy F” في فيديو تخيلي رائع

الدار / أسامة العمراني 

أكدت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن شركة "Sumsungأصبحت أخيرًا بعد أن مضت سنوات عديدة من الإشاعات والتسريبات، على وشك الانتهاء من شحن أول هاتف قابل للطي، علما أنه من المقرر أن يحدث دلك في العام المقبل.

وأطلقت شركة "Samsung" على اسم الهاتف "Galaxy F"، في حين قامت قناة    "Concept Creator" على موقع اليوتيوب، بإنشاء فيديو تتخيل من خلاله كيف سيبدو هاتف سامسونج القابل للطي من جميع الزوايا.

وأضافت "فوكس نيوز" الأمريكية أن الهاتف القابل للطي سيقوم باستخدام شاشتين، تتجلى في شاشة بحجم 4.58 إنش في الخارج وشاشة أخرى بحجم 7.3 إنش في الداخل حيث بالنسبة للشاشة الأولى، قد تردد بأنها ستمتاز بدقة 1960×840 بكسل وبكثافة بكسلات تصل إلى 420 بكسل في كل إنش، في حين ستمتاز الشاشة الثانية بدقة 1536×2152 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 420 بكسل في كل إنش.

ولن يكون "Galaxy F" أول هاتف ذكي من شركة Samsung يدعم شبكات الجيل الخامس  5.G، وبدلا من ذلك، تعتقد بعض المصادر بأن الشركة ستطلق نسخة جديدة من الهاتف "Galaxy S10" في شهر مارس التي ستدعم شبكات الجيل الخامس G.5، علمًا أن الطرازات الأولى من "Galaxy S10" ستدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى