الرياضةالمواطن

الشمع لـ’’السادات‘‘ والطون لملعب “دونور”

الدار / تحرير : رشيد محمودي – تصوير : أيوب جوادي

سجل مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، انتعاشا كبيرا لبائعي الوجبات السريعة والمشروبات الغذائية، للجماهير التي ستتابع مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم، أمام الكاميرون برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

وعادة ما تفضل الجماهير المغربية، اقتناء تذاكر المباراة مصحوبة بالوجبات السريعة خاصة " الطون"  التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية لمحاربة الإحساس بالجوع خلال الأجواء الحماسية التي تتميز بها مباريات المنتخب المغربي، خاصة وأن الأثمنة مناسبة جدا للطبقات المتوسطة والتي تتراوح ما بين 5 دراهم إلى 7 دراهم، ما جعلها الأكثر شعبية في أوساط الجماهير.

ويفضل معظم الجماهير  المغربية، شراء الوجبات السريعة خارج مركب محمد الخامس، بسبب غلاء أسعارها،والتي لا تقل عن 20 درهما ولا تكفي في إنهاء مسلسل تغريدات بطونهم.

وقال محمد الملقب بـ " السبع "، إن الجودة والنظافة سر الإقبال الكبير على وجباته السريعة لما يقارب 18 سنة، مشيرا إلى زوجته من تساعده على تحضير اهم العناصر الغذائية التي تتكون منها وجبة " الطون".

وتابع قائلا :" 18 سنة وأن أسهر على تحضير الوجبات للجماهير المغربية سواء تعلق الامر بمباريات الرجاء والوداد وحتى المنتخبات الوطنية.. وأحافظ دائما على معايير النظافة والجودة مع مراعات للقدرة الشرائية للشباب.. الناس كتدي الشمع للسادات والجمهور كيدخل الطون لـ " دونور" ". 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى