أخبار دولية

مصر تنظم المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية

تستضيف القاهرة في الفترة ما بين ثالث وخامس من دجنبر المقبل، فعاليات المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية (إيديكس 2018)، الأول من نوعه في المنطقة وفي القارة الإفريقية.

وبحسب المنظيمن، سيشهد المعرض حضور أكثر من 316 شركة عارضة من كبريات الشركات العالمية العاملة فى مجال الصناعات الدفاعية والمصنعين والموردين الدوليين لأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية من أكثر من 41 دولة.

كما تشارك في المعرض شركات التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمى والدولي .

وتضم فعاليات المعرض أجنحة دولية لـ 19 دولة من مختلف أنحاء العالم ، ومن المتوقع أن يجذب ما يزيد عن 10 الآف زائر من كبار الشخصيات العسكرية والمصنعين والمهتمين بمجال التسلح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال .

وسيشكل المعرض فرصة للخبراء والمسؤولين الدوليين لمناقشة الملفات الدولية والإقليمية الراهنة، وكذا مناسبة لعقد الصفقات، والتي يتوقع المنظمون أن تزيد قيمتها عن 5 مليار دولار.

ويعد الحدث، الأول والأبرز في الشرق الأوسط والقارة الأفريقية، ويتضمن معروضات من أحدث المنظومات العالمية في مجال التسليح والتقنيات المرتبطة بها، كما يعد ملتقى مهما لكبريات قلاع الصناعات الدفاع الدولية من جميع أنحاء العالم.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى