الرياضة

‘‘هازارد’’ يعترف: لا أستحق الكرة الذهبية

ترجمة وتحرير: الدار

صدمة لفريق تشيلسي.. إيدن هازارد، لاعب كرة القدم البلجيكي، والبالغ من العمر 27 عاماً، والذي أبدى اهتماماً كبيراً بريال مدريد، فشل في الفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وكان نجم المستديرة البلجيكي، في كأس العالم؛ معياراً لمنتخب بلجيكا الذي أبهر العالم في مبارياته، لكنه يرى أنه لم تقم بعد بما يكفي ليستحق أرقى جائزة كرة القدم على المستوى الفردي.

هازارد، الذي سجل سبعة أهداف في تشيلسي حتى الآن هذا الموسم، وقدم أربع تمريرات في 11 مباراة بالدوري الممتاز، وسجل هدفا آخر ضد ليفربول في (EFL) في 34 دقيقة فقط على أرض الملعب، يقول: ”على الرغم من أني حققت عامًا جيدًا، يجب أن تظل قدمي على الأرض، ولكني لا أستحق هذا العام الكرة الذهبية“.

مودريتش أو امبابي 

وكان أقصى اليسار البلجيكي، صادقاً في القول إن ”هناك لاعبين آخرين يستحقونها أكثر مني“، وعندما طلب منه أي إسم يفضله للفوز بالكأس، قال أنه يختار ”مودريتش، ولكن بين غشت وأكتوبر لم يكن جيدا جدا، وإذا نظرنا إلى بداية الموسم، أود أن أقول امبابي“.

لاعب تشيلسي، قال أيضاً أن ”الهدف بالنسبة ليس هو الحصول على الكرة الذهبية، بقدر الإستمتاع أكثر في الملعب، اذا يوم واحد لدي، أفضل بكثير، ولكن إذا فزت بها يوماً سأسعد، وإلم أفز لن تكون مشكلة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى