فن وثقافة

محمود حميدة يرد على منتقديه في مشهده مع سناء عكرود

الدار: أسماء لشكر

قال الممثل المصري محمود حميدة، في تصريحه لموقع "الدار" إنه لم يكن على علم بانتقاد الجمهور المغربي لمشهد حميمي له رفقة الفنانة المغربية سناء عكرود، في فيلم "احكي يا شهرزاد"، الذي أثار الكثير من الجدل في أوساط الجمهور المغربي.

 وأضاف نجم الشاشة المصرية محمود حميدة، "أن صناعة المشاهد في السينما من الخطأ أن يحكم عليها الناس بشكل أخلاقي،  حيث البعض يرى ممثلين في مشاهد حميمية في السينما ويتهمهم بالزينة، "وهذا أمر مرفوض"، حسب قوله، معلقا على الموضوع: "هذا ما نسميه اسقاط الخيال على الواقع في مغالطة صحيحة".

وعبر محمود حميدة،  عن فرحه الكبيرة،  بتواجده بالمغرب، وتكريمه أمام الجماهير الغفيرة التي كانت البارحة متواجدة، بمسرح محمد الخامس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة 23 من مهرجان سينما المؤلف رفقة الممثلة المغربية، فاطمة هراندي الملقبة بـ "راوية"

وأشار في حديثه إلى "أنه في حالة إذا عرض عليه المشاركة في فيلم مغربي، لن يمانع، بل سيكون سعيدا بإطلاله على الجمهور المغربي، من خلال الشاشة".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمود حميدة، أدى العديد من الأدوار في السينما، وبدأ مشواره الفني بالعمل في مسلسل تليفزيوني، ثم انطلق في عالم السينما، وشارك أيضاً في أعمال إذاعية ومسرحية، حيث نال العديد من الجوائز في مشواره الفني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى